طلاء الأظافر الحلال: ما هو بالضبط؟

Halal Nail Polish: What Exactly is it?

الكلمة العربية "حلال" تترجم إلى "مباح" في الشريعة الإسلامية. وهو يتناقض مع كلمة "حرام" التي تستخدم لوصف أي شيء غير قانوني وفقا للشريعة الإسلامية. تُستخدم كلمة "حلال" في المقام الأول للإشارة إلى الطعام، على سبيل المثال، "اللحوم الحلال". ومع ذلك، يمكن استخدامه أيضًا للإشارة إلى أي صحة و منتجات التجميل، بما في ذلك طلاء الأظافر.

هل جميع منتجات التجميل حلال؟

لا، فمعظم منتجات التجميل المتوفرة في السوق من قبل العلامات التجارية الرئيسية ليست حلالاً. لكي يعتبر المنتج حلالاً، يجب عليه يجب أن يتم تصنيعها وإنتاجها وتركيبها من مكونات تسمح بها الشريعة الإسلامية. لذا، فإن المنتجات التي تحتوي على أي مشتقات حيوانية أو مكونات محظورة مثل الكحول تعتبر حرامًا.

ما الذي يجعل طلاء الأظافر محرماً في الإسلام؟

غالبًا ما يحتوي طلاء الأظافر النموذجي الذي تصنعه العلامات التجارية الرئيسية على منتجات ثانوية حيوانية و/أو مكونات محظورة مثل الكحول. ليس هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل النساء المسلمات يتجنبنهن في كثير من الأحيان. طلاء الأظافر السائد كما أنه يخلق طبقة غير منفذة عند تطبيقها، مما يمنع الماء من الوصول إلى سرير الظفر. على الرغم من أن هذا لا يجعل طلاء الأظافر السائد حرامًا (غير قانوني وفقًا للشريعة الإسلامية)، إلا أنه يسبب إزعاجًا كبيرًا للمسلمين المتدينين. لماذا؟ في الإسلام، قبل أداء الصلاة، هناك حاجة إلى طقوس التطهير (الوضوء). الوضوء هو عملية يتم فيها تطهير الجسم بالكامل بما في ذلك الأظافر. يصلي المسلمون خمس مرات في اليوم. غير منفذة طبقة فوق طبقة الظفر التي تم إنشاؤها بواسطة طلاء الأظافر النموذجي يعمل كحاجز أمام الماء. وهذا لا يجيز تطهير الأظافر أثناء الوضوء. لذلك، إذا أراد المسلم الملتزم وضع طلاء الأظافر، فعليه إزالته وإعادة وضعه بعد كل صلاة. يبدو وكأنه إزعاج تماما أليس كذلك؟

ما الذي يجعل طلاء الأظافر حلالاً؟

يتم تصنيع وإنتاج طلاء الأظافر الحلال وفقًا للشريعة الإسلامية. لا يحتوي على منتجات ثانوية حيوانية أو مكونات محظورة. كما أنها مصنوعة بطريقة فريدة من نوعها طلاء أظافر قابل للتنفس معادلة. هذه الصيغة هي ما يميزه حقًا عن طلاء الأظافر السائد. يسمح للماء والأكسجين بالتخلل من خلاله. إن الجانب المسامي لطلاء الأظافر الحلال يجعل من الممكن أداء الوضوء/الوضوء باستخدام طلاء الأظافر، مما يوفر حلاً طال انتظاره للنساء المسلمات.

هل يجوز الصلاة بطلاء الأظافر الحلال؟

نعم يجوز استعمال طلاء الأظافر الحلال أثناء الوضوء. نوصي باستخدام ما يصل إلى طبقتين رفيعتين لزيادة النفاذية. تأكد أيضًا من فرك كل ظفر مرة واحدة على الأقل تحت الماء الجاري أثناء الوضوء. مقدار الوقت الذي تقضيه في الفرك لا يهم بقدر ما يهمك تمامًا فرك كل مسمار.

ما هو الفرق بين طلاء الأظافر النباتي وطلاء الأظافر الحلال؟

طلاء الأظافر النباتي خالٍ من المنتجات الحيوانية ولكنه قد يحتوي على مكونات محظورة مثل الكحول.

هل طلاء الأظافر من شركة ميرسي كوزمتكس حلال؟

نعم، في Mersi نعتقد أنه يجب على الجميع الاستمتاع بالمتعة البسيطة لاستخدام طلاء الأظافر. طلاء الأظافر الخاص بنا حاصل على شهادة الحلال من قبل قسم شهادات الحلال في ISWA مما يضمن تصنيعه وإنتاجه وفقًا للشريعة الإسلامية. تركيبتنا نباتية 100% وخالية من أي مكونات محظورة. طلاء الأظافر الخاص بنا مصنوع من تركيبة مسامية. تم اختباره معمليًا واعتماده لنفاذية المياه من قبل مختبرات SGS.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل طلاء الأظافر الحلال، يرجى زيارة " العلم ".

قراءة التالي

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.